الأرشيف (1998-2001)
الصفحة الرئيسية تجارب حديثـــــة مشاركة تجربــــة




قصص تجربة الاقتراب من الموت هذه وغيرها نقوم بعرضها هنا مع الحفاظ الكامل على سرية من حدثت له التجربة إذا ما طلب ذلك. ولا نعتقد أن مثل هذا الطلب سيؤثر على تفهمنا للحادثة، بل نحن نؤمن بأنه ضروري لخدمة مؤسسة أبحاث تجربة الاقتراب من الموت.

تجارب الاقتراب من الموت والتعليقات عليها: هنا موجز لتلك التجارب.
يمكنك الحصول على الملف الكامل بالضغط على اسم صاحب التجربة.


٨٨. تجربة الجد ريكاردو في الاقتراب من الموت ٣٠/١٢/٢٠٠١في ذلك المكان، كانت هنالك مجموعة من الناس تنتظره، كانوا كلهم يرتدون الأبيض، وكان لكل واحد منهم رسم وردة مطبوع على منطقة الصدر من ملابسهم، وبدت تلك الورود حقيقية وكان لكل وردة ورقتين حول جذعها الصغير واحد على اليمين وواحد على اليسار، واحد من هؤلاء الناس اقترب من جدي وكانت في يده إحدى تلك الورود.
هذه التجربة من البرتغال، التجربة من الحفيد، قوية وذات مغزى عميق.

٨٧.تجربة إيفلين في الاقتراب من الموت ٢٩/١٢/٢٠٠١تحول النور الساطع ببطء إلى كائن ما، كان يرتدي روبا أبيض اللون، ساد الصمت عندما اقترب ذلك الكائن مني، كان وجهه صافيًا ساطعًا كله نور، وكان يبتسم بهدوء كنت أشعر بدفئه.
هذه التجربة من الدنمارك حدثت نتيجة لعملية جراحية.

٨٦.تجربة بونيس في الاقتراب من الموت ١٦/١٢/٢٠٠١ما يبدو لي أنه حقيقي كل ما مر في التجربة حتى بعد كل هذه السنين، لا زلت أذكر الراحة والسلام والألوان الحية والتفاصيل الدقيقة والمناظر الطبيعية التي لا مثيل لها.
هنا تجربتان مع إدراك بصري للأحداث الدنيوية وبعيدًا خارج الجسد.

٨٥. تجربة جينا في الاقتراب من الموت ١٢/١٢/٢٠١١الشيء التالي الذي عرفته، هو أنني مررت خلال نفق باتجاه نور مسالم وجميل جدًّا. التقيت بأشكال من الطاقة النقية. كان ذلك في غاية الروعة، وصلت إلى مكان مليء بالمحبة.
اندهشت من درجة المحبة التي صادفتها هناك تم استعراض حياتي أمامي وبعد ذلك تم الحكم علي.

٨٤. تجربة جاكي في الاقتراب من الموت ١٢/١٢/٢٠٠١ قلت لها أنني طفوت إلى الأعلى ورأيت كيف يحدث ذلك.. أخافها ذلك ووتر أعصابها. وصفي للتجربة كان دقيقًا جدًّا.
هذه تجربة اقتراب من الموت نتجت عن لدغة من عنكبوت الأرملة السوداء.

٨٣. تجربة تو في الاقتراب من الموت ١٢/٩/٢٠٠١ حسنا، أنا لم أر نورًا أبيضًا في تجربتي، ولكني وجدت هنالك الدفء والهدوء والروعة ونورًا لم أر مثله من قبل، وكان هنالك ضوء بنفسجي وبدا الأمر وكأنه تجمع ألوان كان هنالك وليس نفقًا، كان مشعًا أردت أن أدخل إليه.
هذه تجربة اقتراب من الموت نتجت عن لدغة من عنكبوت الأرملة السوداء.

٨٢. تجربة آلان في الاقتراب من الموت ١٢/٩/٢٠٠١ شعاع براق ونور ذهبي، أزاحوا الظلام، ضربني في صدري أحد هذه الأشعة، ولكني لم أشعر بأي ألم، فسقطت أرضًا ولكني لم أستطع الحراك، شخص ما رفعني ووضعني على طاولة أو سرير ما، سألني إذا أريد أن أذهب معه أو أن أبقى فأشفى.
تلى ذلك عرض صور غريبة نتيجة لإصابة جدية. الملاحظ في هذه التجربة أن تلك الصور لم تكن اعتيادية.

٨١.تجربة جيروم في الاقتراب من الموت ٢٧/١٠/٢٠٠١كان تأكيدًا على استمرار الهوية الشخصية حتى الآن، أما الجزء الأكثر إثارة للتجربة. فهو أفكاري وأنا خارج الجسد كانت سيئة للغاية، ولكن من جانب آخر كانت جيدة من ناحية أنني أصبحت أدرك وأصبحت أؤمن، وهذا الأمر سينفعني عندما أغادر جسدي للمرة الأخيرة دونما رجعة بتاتًا.
هذه التجربة نتجت عن نوبة قلبية. وهي مثيرة للاهتمام صاحبها خرج من الجسد.

٧٩.تجربة ديفيد و، في الاقتراب من الموت ٢٧/١٠/٢٠٠١أنا أتفهم أن الأفكار والأفعال للبشر تتأثر من الطاقة الكونية التي على الكوكب، لقد شاهدت أرواحًا قد فقدت، وشاهدت الأرواح التي كانت تساعدهم للوصول إلى النور, ورأيت أيضًا الهالات التي تحيط بالبشر، ورأيت كوكبنا نفسه والغرض من وجوده.
هذه تجربة ناتجة عن تعاطي جرعة زائدة من المخدرات أسفر عنها حالة تسمم. تجربة عالية جدًا.

٧٨. تجربة بيرك في الاقتراب من الموت ٢٧/١٠/٢٠٠١ المعلومات: سريعًا كنت في مرحلة متقدمة من الانسجام الكامل الرائع الذي أنا الآن جزءًا منه.
هذه تجربة حدثت نتيجة للغرق، وتم تلقي معرفة عظيمة من خلالها.

٧٧.تجربة فال في الاقتراب من الموت ٩/٩/٢٠٠١عندما تحررت شعرت بأنني لا أستطيع أن أتقدم إلى الأمام لأن أمي كانت تمسك بيدي. شعرت وكأنني ممزقة تمامًا، لم أرغب في أن أتركها وأن أترك العائلة ولكن من ناحية أخرى أردت أن أنضم إلى ذلك المخلوق الذي أتاني وكان ينتظرني في النور.
هذه تجربة اقتراب من الموت حدثت أثناء عملية جراحية، وتورطت الأم في الحدث.

٧٦. تجربة أليكسا في الاقتراب من الموت ٩/٩/٢٠٠١ رأيت كيف كان تصرفي، أو عدم تصرفي، في مساعدة الآخرين في حياتهم. حتى عرفت أن كل مناقشة وكل قرار ممكن أن يسهم في تغيير العالم.

٧٥.تجربة جوانا في الاقتراب من الموت ٩/٩/٢٠٠١ لم أر في حياتي أو حتى تخيلت مكانا يتمتع بذلك النقاء و السلام. سكون، هدوء، وطمأنينة لم أعرف أبدًا من قبل أنها تتواجد هناك
تجربة اقتراب من الموت مرتبطة بالأزمة القلبية ومقرونة بحياة صعبة قبل وبعد التجربة.

٧٤.رؤية ت، للملاك، تجربة اقتراب من الموت ١٩/٨/٢٠٠١ كنت في العام ١٩٨٣ كنت حامل وكان من المفروض أن أضع مولودي في شهر أغسطس من نفس العام، ومنذ شهر يناير اعتاد ملاك القدوم إلي كل ليلة، كان يأتي الساعة الثالثة صباحًا ليقول لي أنها لن تكون طفلتك.
مسألة تمس شغاف القلب عن تلك الزيارة الملائكية, في الحقيقة القصة لا أعتبرها انها من تجارب الاقتراب من الموت بل جزء من طائفة عظيمة في هذه التجربة.

٧٣.تجربة لندا ب س في الاقتراب من الموت ١٢/٨/٢٠٠١ .عندما فتحت عيناي رأيت نفسي في جهنم. في دائرة معينة في الجحيم.
نزيف داخلي أدى إلى تجربة الاقتراب من الموت. مع صور كلاسيكية جهنمية ومع أيضا صور كلاسيكية سماوية.

٧٢.تجربة تييز في الاقتراب من الموت ٨/١٢/٢٠٠١ .لا شيء يصعب وصفه. لا أعرف ماذا كان المدخل وماذا كان المخرج, كان أسود مصنوع من اللا شيء.
أنها تجربة مخيفة من تجارب الاقتراب من الموت والتي أتت بسبب حادث سيارة.

٧١.تجربة جيري ب، في الاقتراب من الموت. ١٢/٨/٢٠٠١ .ماذا أراني الله في ذلك اليوم. كل الكلمات التي على الأرض لا تكفي. ولكنني سأحاول.
هذه التجربة نتجت عن نوبة قلبية.

٧٠.تجربة دوان في الاقتراب من الموت ١٨/٥/٢٠٠١ ما كان يجري من حولي وإلى يميني أو بقي خلفي لم يكن لدي أن أنتقل إلى الشاهد ذلك لأتمكن من رؤية درجة كاملة من ثلاثمائة وستين درجة من حولي. كثير من الأشياء فهمتها من الحوار الصريح والمباشر في آن واحد.
هذه تجربة رائعة في الاقتراب من الموت سببها الغرق في النهر. ننصح بقرائتها للمهتمين بتجارب الاقتراب من الموت.

٦٩.تجربة إيلين في الاقتراب من الموت ١٨/١٠/٢٠١٤ صرخات مدوية ولكن ليس من الألم بل من الروح, النار في الخلف, حاولت التراج ولم أستطع. تجربة اقتراب من الموت أثناء الولادة أرتبطت بعناصر مخيفة

٦٨.تجربة هارلي بونز في الاقتراب من الموت ٨/١٢/٢٠٠١ كان خياري أن أموت أو أعيش. ولسبب ما خيروني فأخترت الحياة.
هذه التجربة حدثت بسبب حادث دراجة نارية.

٦٧.تجربة بيبي في الاقتراب من الموت ٢٩/٤/٢٠٠١ كنت في الفضاء الخارجي. كل شيء هنالك كان يسوده الصمت, كان كل الكون حولي, ولكني لم أشعر بأي خوف أو بأي سوء بتاتا, شعرت بالأمل الكامل. حيوي وحي وكان الوضع وكأن أحلامي قد تحققت.
هذه التجربة من اسبانيا تخللها رواية ممتعة عن سفينة فضاء .

٦٦.تجربة مايكل في الاقتراب من الموت ٢٢/٤/٢٠٠١ وردت النسخة باللغة الإنجليزية. كانت البداية بنور أبيض من المحبة اللا نهائية, جددت تلك المحبة روحي.
تجربة اقتراب من الموت ارتبطت بعملية جراحية.

٦٥.تجربة س، و، في الاقتراب من الموت ٤/٣/٢٠٠١ كانت متعه ولقد أحببتها, ولقد كلمني الله فيها, أردت أن أعبر من خلال الحاجز الأخير, ولكن صوتا أفاد أنني لن أستطيع ذلك, وأنه سابق لأوانه المرور عبر ذلك الحاجز.
كنت قد خضعت لجراحة وكان عمري تسع سنوات.

٦٤. تجربة فاليري في الاقتراب من الموت ٣٠/٤/٢٠٠٤ خضعت لجراحة. ودخلت خلالها إلى محاكاة للموت. كانت جراحة في المخ. تعرضت لنزيف في المخ لم يتوقف. توقف تدفق الدم للدماغ, مما منع حدوث نزيف أو جلطة دماغية,
هذه تجربة اقتراب من الموت ارتبطت بجراحة في أعصاب الدماغ مما نتج عدم تدفق الدم للمخ.

٦٣.تجربة ميغيل في الاقتراب من الموت ٣/٤/٢٠٠١ أرى أي أحد, ولكني شعرت أنه بجانبي, ممتلئ بالحب والبهجة, وأردت البقاء, ولكن لم يكن أواني قد حان بعد, لذا فلقد أرسلت لعائلتي.
هذه التجربة حصلت في عمر 10 سنوات في المكسيك.

62. تجربة كوجر، في الاقتراب من الموت 10/18/2014. تجربة الاقتراب من الموت 10002. ترجمها إلى العربية: أحمد حسن، السودان. كانت لدي تجربة سطحية واحدة واثنتان عميقتان. كنت في الجحيم وكنت في الجنة وحللت شخصيًّا الانقسام الواضح لهذه التجارب.
ثلاث تجارب في الاقتراب من الموت (ممتعة وجهنمية) وتأثيرات مريعة.

٦١.تجربة جون ف، في الاقتراب من الموت ٣/١٢/٢٠٠٠كما كنت متوقع. كنت أفكر في أنني سأكون بالقرب من المدينة الذهبية. رأيت شلالات صغيرة من الماء في حدائق الأزهار. شعرت بشعور طيب وجيد.
هذه تجربة مفصلة في الاقتراب من الموت وتم فيها لقاء مع السيد المسيح عليه السلام.

٦٠.تجربة جوديث في الاقتراب من الموت ١٢/٣/٢٠٠٠استطعت رؤية ما بداخل غرفة العمليات. كانت غارقة في الظلام، وكان هنالك سلام شامل. كل شيء كان على ما يرام ولاحقًا ستفهمون ذلك. لم تكن هنالك ولا حتى لحظة خوف واحدة. ولا أية مهددات. لقد كانت تجربة رائعة.
هذه التجربة ارتبطت بجراحة قلبية رافقها خروج من الجسد.

٥٩.تجربة بيتي في الاقتراب من الموت ٢٩/٤/٢٠٠١عندما وصل متعهد دفن الموتى. كان هو أيضًا سائق سيارة إسعاف. كنت ممددًا على ظهري وبعيوني المغلقة استطعت أن أرى أقدامه بل وحذاؤه الذي لم يربط رباطاته. ولم يكن يرتدي أية جوارب. هذه تجربة ارتبطت بعملية ولادة ونشأ عنها خروج من الجسد.

٥٨.تجربة عز في الاقتراب من الموت ٢٢/٤/٢٠٠١كنت طفلة سعيدة في الثامنة أو التاسعة من العمر. جاءني أحد ما وقال لي سآخذك معي ولكن وقتك لم يحن بعد.
تجربة لفتاة إيرانية بعمر ١٧.

٥٧.تجربة س، س، في الاقتراب من الموت ١/١٠/٢٠٠٠

٥٦. تجربة تيم في الاقتراب من الموت ٢٢/٤/٢٠٠١ "على كل كرة من اللهب تمثل مختلف تمامًا واقع لا يمكن تصورها. كل واحدة فريدة من نوعها، وكان كل واحد يختلف عن الآخر. أدركت لاحقًا أنها فعلاً عالم الحياة".

٥٥.تجربة جنيفر في الاقتراب من الموت ٣/١٢/٢٠٠٠

٥٤.تجربة روثي في الاقتراب من الموت ٣/١٢/٢٠٠٠ أمي وأخي اللذان توفيا قبل خمس سنين ستة أشهر بين وفاتيهما أتيا إلي ليأخذاني معهما إلى البيت.
هذه التجربة متعلقة بالمرض.

٥٣.تجربة ديري في الاقتراب من الموت ٨/٢/١٩٩٩أؤمن بأن السبب الذي يجعلني لا زلت حية هو، أنه يجب علي أن أثبت للناس أن عالم الروح موجود وحقيقي ورائع..
هذه التجربة ترتبط بتحطم سيارة، وتتضمن لقاء رائع مع السيد المسيح وكذلك تتضمن قصيدتان رائعتان

٥٢.تجربة باربرا في الاقتراب من الموت ٢٣/٩/٢٠٠٠لقد صدمت في الحال من الحقيقة التي بدت لي وهي أننى "لست مذنبة أبدًا".
تجربة ممرضة في الاقتراب من الموت

٥١.تجربة أوجست في الاقتراب من الموت ٧/٥/٢٠٠١لدي اهتمام كبير بعائلتي وأصدقائي، لأنه خلال مسعى الأثير فإن أرواحنا تتطور. تطور خاص. وهو جزء من مناسك العبور، وعلينا أن نساعد الآخرين في التطور.
هذه تجربة محامي

٤٩.تجربة طبيب من الهند في الاقتراب من الموت ٢٣/٩/٢٠٠٠

٤٨.تجربة ديلونا في الاقتراب من الموت ٢٣/٩/٢٠٠٠

٤٧.تجربة ليزا في الاقتراب من الموت ٥/٣/٢٠٠٠ "أخبرني الكائن النوراني أن أهم شيء في الحياة هو المحبة التى نشعر بها، أفعال المحبة التى نقوم بها، كلمات المحبة التي ننطقها، أفكار المحبة التي نحملها. كل ما عملناه، وقلناه، وفعلناه، وحتى ما فكرنا فيه دون محبة هو في النهاية هباء منثورا".تجربة رائعة فى الاقتراب من الموت لطفلة في الخامسة من العمر أوشكت على الغرق. حقًا جديرة بالقراءة!

٤٦.تجربة س، في الاقتراب من الموت ١٥/٨/١٩٩٩ رافقها اغتصاب.

٤٥. تجربة جيمس و، في الاقتراب من الموت ١٨/٧/١٩٩٩ محاولة انتحار.

٤٤.تجربة سامي في الاقتراب من الموت ١٨/٧/١٩٩٩ تجربة عقب توقف القلب.

٤٢. تجربة جريج في الاقتراب من الموت ٥/٧/١٩٩٩ تجربة بسبب حادث آلي.

٤١.تجربة راشيل في الاقتراب من الموت ١٨/٦/١٩٩٩ تجربة ممرضة في الاقتراب من الموت.

٤٠.تجربة برايان ب، في الاقتراب من الموت ١٣/١/١٩٩٩. تجربة اقتراب من الموت ٩٢ ترجمة: روان
تجربة اقتراب من الموت بسبب السكتة القلبية.

٤٠.تجربة جاي في الاقتراب من الموت ٧/٦/١٩٩٩ تجربة في العناية المركزة، حضور السيد المسيح

٣٩.تجربة بيتر في الاقتراب من الموت ٧/٥/٢٠٠٢ تجربة طفل فنان يحمل جوهرًا روحانيًا في فنه، تضمنت أمثلة جميلة لفنه.

٣٨.تجربة هارولد في الاقتراب من الموت ٢٥/٥/١٩٩٩

٣٧.تجربة روزماري في الاقتراب من الموت ١٢/٥/١٩٩٩ تجربة طفلة في عمر ١٢ سنة.

٣٦. تجربة بول في الاقتراب من الموت ٥/١١/١٩٩٩ تجربة مع نبوءة للأحداث الحالية.

٣٥.تجربة د، في الاقتراب من الموت ٥/١١/١٩٩٩ تجرب اقتراب من الموت غامضة، مع ما يترتب عليها من آثار مادية يمكن التحق منها.

٣٤.تجربة رينا في الاقتراب من الموت ٢٥/٣/١٩٩٩ "أتى إلي وقال لي أنا أحبك ولا أستطيع أن أكون معك الآن ولكن يومًا ما سنجتمع معًا"
اتصال ما بعد الموت. جزء من طيف تجارب احتوت اقترابًا من الموت.

٣٣.تجربة باتي في الاقتراب من الموت ٢٢/٣/١٩٩٩ فورًا بعد تركي لجسدي تسلل عمود ضوء أبيض إلى الغرفة ونزلت معه امرأة ذات شعر أسود طويل مرتدية عباءة بيضاء موشحة بخيوط ذهبية مدت يداها إليّ وقالت لي لديك الخيار فإما أن تأتي معي في الضوء أو تبقين على الأرض بجسدك. في البدء أردت أن أذهب معها، لأنني أحسست بالجمال والسلام، وكنت لا أحس بأي ألم لأن الضوء كان يحيط بي.
هذه التجربة مرتبطة بحادث ولادة.

٣٢.تجربة جين العفوية في الخروج من الجسد ٢١/٣/١٩٩٩في التجربة رأيت حركة الناس بل والأفكار التي شكلت التاريخ، في كل فترات التاريخ، واجهت الملمس الفعلي لتلك الفترة، متضمنا الهندسة المعمارية والموسيقى وأساليب الملابس والأدب والتفكير والسياسة.
هنا ومن ناحية تقنية فإننا سنرى تداخل بين تجربة الاقتراب من الموت وبين تجربة الخروج من الجسد.

٣١.تجربة ديجافي في الاقتراب من الموت ١٨/٣/١٩٩٩ "وصلت إلى نافذة سيارة مكسورة وسحبت ولدًا فاقدًا للوعي ولكن كنت أنا هو ذلك الولد، قصة ديجافي أي قصة تكررت بشكل غير طبيعي، مدهشة لدرجة أننا لم نصادف مثلها.

30. تجربة كارين س، في الاقتراب من الموت 2/28/2002. تجربة الاقتراب من الموت 10058. ترجمها إلى العربية: أحمد حسن، السودان. قمنا بمناقشة حياتي، ناقشنا الدين، ناقشنا أسرار الروح والتي يجب علينا نسيانها نحن بوصفنا بشرًا وإلا فإنه لا يمكننا العيش على الأرض. وطوال الوقت، كنت في حالة من الرعب.
قصة رائعة من الصراع مع المرشدين من أجل العودة.

٢٩.تجربة وزير في الاقتراب من الموت ١٦/٣/١٩٩٩عندما كنت أدفع إلى داخل جسدي لم أسمع أي كلمة ولكني شعرت بهم يقولون عد فأجلك لم يحن بعد، لقد رأيت من الذي دفعني إلى داخل جسدي منبهًا أن أجلي لم يأتي بعد، لقد كان النبي موسى عليه السلام وهو إلينا كما تعلمون كالمسيح بالنسبة للمسيحيين.
الوزير تعرض لصعقة كهربائية قوتها ٤٥٠٠ فولت.

٢٨.تجربة سينثيا في الاقتراب من الموت ٦/٣/١٩٩٩ لدي قناعة داخلية أنه لا يوجد أحد سيتفهم ما حدث ولا يمكن وصف ما حدث بالكلمات، كم صعبًا علي أن أجد الكلمات التي أصف بها الروح الغامرة للسلام التي وجدتها هنالك.
صورة موجزة لتغيير رائع في الحياة.

٢٧.تجربة براد في الاقتراب من الموت ٦/٣/١٩٩٩ تجربة في عمر سنتين أو ثلاث ثم وهو بالغ.

٢٦.تجربة ليندا في الاقتراب من الموت ٢٨/٢/١٩٩٩ وهي طفلة صغيرة.

٢٥.تجربة دونا في الاقتراب من الموت ٢٣/٢/١٩٩٩ جرعة زائدة من المخدرات، تأكد أنها رأت وسمعت أحداث خلال موتها.

٢٤.تجربة ديفيد في الاقتراب من الموت ٢٢/٢/١٩٩٩ كنت في الجنة لمدة عشر ثوان فقط، كل المجرات تخلق هنالك بالضوء وبسهولة بالغة.
جولة رائعة لسبع مستويات من الجنة.

٢٣.تجربة تشارلي في الاقتراب من الموت ٢٠/٢/١٩٩٩ توقف في عمل القلب أثر ضربة برق

٢٢.رؤية خلق الكون ١٧/٢/١٩٩٩مر المؤلف بتجربة الاقتراب من الموت، قصة رائعة عن كيفية خلق الكون وتتضمن قصيدة شعرية رائعة.

٢١.تجربة جوناثان في الاقتراب من الموت ١٧/٢/١٩٩٩

٢٠.تجربة جورج في الاقتراب من الموت١٣/٢/١٩٩٩

١٩.تجربة جو في الاقتراب من الموت ٢/١٠/١٩٩٩مؤثرة وبسيطة وقصيرة

١٨.تجربة كريستيان في الاقتراب من الموت٢/٩/١٩٩٩خمس تجارب منفصلة

١٧.تجربة اقتراب من الموت من إسرائيل ٨/٢/١٩٩٩تجربة إسرائيلية ساحرة حدثت في

16.تجربة ديان في الاقتراب من الموت ٢/٧/١٩٩٩تجربة ملهمة من تجارب الاقتراب من الموت.

١٥.تجربة سارة في الاقتراب من الموت كما تم الاستماع إليها في البرنامج الإذاعي "ART BELL "بتاريخ 2/4/99 وتمت إعادة الحلقة فى ٢٠/٣/١٩٩٩ وهي القصة التي أدهشت ملايين المستمعين! خاصة لقراء مؤسسة أبحاث تجربة الاقتراب.. معلومات جديدة ومدهشة عن تجربة سارة في الاقتراب من الموت في نهاية الصفحة التي تحتوي على تجربتها (استعمل الرابط أعلاه)..حقيقة جديرة بالملاحظة.

١٤.تجربة منتحر في الاقتراب من الموت

١٣.تجربة ماري في الاقتراب من الموت

١٢.تجربة بول في الاقتراب من الموت

١١.تجربة سجين في الاقتراب من الموت

١٠.تجربة مراهق في الاقتراب من الموت

٩.تجربة جندي في الاقتراب من الموت

٨.تجربة طفل في الاقتراب من الموت

٧.تجربة ثلاث أخوات في الاقتراب من الموت

٦.في النور الإلهي، تجربة اقتراب من الموت

٥.تجربة رينيه في الاقتراب من الموت

٤.بعد عشرين سنة، تجربة اقتراب من الموت مجموعة جديرة بالقراءة من الحكمة التى تحصلنا عليها ممن مروا بتجربة الاقتراب من الموت!

٣.عندما توقف الزمن تجربة اقتراب من الموت

٢.رؤيتي للحياة تغيرت للأبد

١.تجربة دكتور رودونايا في الاقتراب من الموت هل مات حقيقة لمدة ثلاثة أيام؟ لتحكم أنت.

تجربة فرانك س، في الاقتراب من الموت طرت بسرعة كبيرة جدًا مرة ثانية خلال هذا البياض حتى بدأت أري برقًا وغيوما كثيفة، تحول اللون الأبيض بسرعة إلى أسود، وأنا أطير خلال قمم جبلية، جبال سوداء كالفحم عديدة لا يمكن حصرها، أطير فوقها بسرعة شديدة وغير متحكم في جسدي حتى اقتربت من الجبال أكثر وأكثر، ورأيت وكأنني سأرتطم بها، وأصبحت الجبال وكأنها دخان أسود تصعد من أعلاه ألسنة لهب برتقالية اللون شفافة، أبطأت حركتي وبدا وكأنني استعدت تحكمي فى الإتجاه الذي أريده، أردت أن أذهب بعيدا عن ألسنة اللهب، وجبال الدخان، فاستطعت أن أصعد أعلى السواد وأنظر أسفل منى ورأيت بحيرة زيتية سوداء يحيط بها اللهيب وكانت ألسنة اللهب في كل مكان أذهب إليه، وبدأت أبتعد عنها ببطء، وشعرت بخوف شديد.. وبدأت في الصعود حتى اختفت ألسنة اللهب، لم أشعر بحرارة ما ولم أشتعل، وأنا الآن فى ظلام كامل، سواد حالك. أردت أن أبحث عن شيء أمسك به ولكن لا جدوى.
تجربة مثيرة ذاق فيها عذاب الجحيم عندما التهمته كائنات ضخمة.




تجارب حديثة
الفهرس
تجارب استثنائيَّة في الاقتراب من الموت

الأرشيف 10/1/07-12/31/07
الأرشيف 7/1/07-9/30/07
الأرشيف 1/1/07-6/30/07
الأرشيف 7/1/06-12/31/06
الأرشيف 1/1/06-6/30/06
الأرشيف 7/1/05-12/31/05
الأرشيف 1/1/05-6/30/05
الأرشيف 7/1/04-12/31/04
الأرشيف 1/1/04-6/30/04
الأرشيف (2003)
الأرشيف 7/1/02-12/31/02
الأرشيف 1/1/02-6/30/02
الأرشيف (1998-2001)



مؤسسة أبحاث تجربة الاقتراب من الموت    Near Death Experience Research Foundation   
مؤسسة أبحاث تجربة الاقتراب من الموت حقوق النشر ©(1998-2024) جميع الحقوق محفوظة