أدر المؤشرلأسفل للحصول على أسئلة الإستبيان أو إضغط على المختصرات أدناه

بصورة عامة:
قصص تجارب الإقتراب من الموت يمكن إرسالها لنا (حسب ما ترغبه أنت):

1-عبر إستبيان مؤسسة أبحاث تجربة الإقتراب من الموت (أسفل).

2- عبر البريد الإلكتروني (أنظر عنوان البريد الإلكتروني فى نهاية كل صفحة).

نحن ممتنون جدا لمشاركتكم لنا بتجاربكم، ولكنا نأسف بأنه ليس هناك عائد مالى الى المساهمين. سرية المساهمات تصل إلى أقصي درجة وإلى المدي الذى يرغب به المشارك.

لدينا سلسلة من الأسئلة، ونقوم أيضا بتسجيل جوانب التجربة التى لم تغطيها أسئلتنا. أسئلة هذا الإستبيان يتم تعديلها كل حين للمساعدة فى التفهم الدقيق لتجربة الإقتراب من الموت والتجارب المقاربة لها. إكمال تلك الأسئلة يستغرق حوالى 40 دقيقة على الأكثر.

إهتمامك بإرسال تجربتك هو شئ أساسي لنجاح هذا المشروع. ونعرب عن شكرنا من القلب مقدما لكل من يرغب فى المشاركة!.

I am updating the form. What has not been translated by a volunteer will appear in English and translated by Google. Please feel free to let me know the proper translation.
أنا استكمال النموذج. ما لم تترجم من قبل المتطوعين سوف تظهر في اللغة الإنجليزية وترجم من قبل جوجل. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف الترجمة المناسبة.
توجيهات لملء الإستبيان

1- الرجاء ملء الإستبيان بالأسفل بكل دقة وتفصيل تستطيعه. الرجاء التفكير فى الإجابات قبل الكتابة.

2- ربما يكون من الضروري إدخال نفس المعلومات فى مربعات مختلفة. يمكنك إعادة كتابة المعلومات يفضل (نسخ و لصق)، أو كتابة رقم الإجابة السابقة التى تحتوي على إجابة السؤال الحالى (مثال) "أنظر رقم 7 ".

نحن نتفهم أن هناك عدد من الأسئلة التى ربما تحمل نفس الإفتراض بطرق مختلفة. هذا الإستبيان يضم أكثر الأسئلة إفادة وأهمية فيما يتعلق بتجربة الإقتراب من الموت من أكبر الباحثين فى العالم. كل إجاباتك، وحتى على الأسئلة المتشابهة تعني الكثير، ولها أهمية قصوى فى مساعدة فهمنا ودراستنا.

3-الأسئلة التى باللون الأحمر تحتاج الى إجابة. هذا مهم جدا.. لا يمكنك إرسال أى معلومات إطلاقا ما لم تتم الإجابة على الأسئلة باللون الأحمر! إذا لم تجب على أى سؤال أو أكثر باللون الأحمر، وعندما تضغط على زر "أرسل" فى نهاية الإستبيان،("")  ستظهر صفحة خطأ توضح ("") لك الأسئلة التى يجب أن تملأ إجاباتها قبل أن ترسل معلوماتك.

4- الرجاء ألا تنسي الضغط على مربع (أرسل) فى النهاية وإلا ستضيع المعلومات.!

5. After you press the "Submit" button upon completing the questionnaire, a review of your responses to the questions will be shown. If you press edit, you go back to the form. If you press confirm, then you have your answers to the question and you can print or save them for your own records. You will also get information about NDERF, how privacy works, and other general information. So please put an e-mail address that allows nderf.org e-mails to come to you or add nderf@nderf.org and jody@nderf.org to your approved senders list. If you do not receive the general information, check your spam or please e-mail me with a secondary e-mail address to send this to you.

5. بعد الضغط على زر "إرسال" على استكمال الاستبيان، وسيتم عرض مراجعة إجاباتك على الأسئلة. إذا ضغطت تحرير، كنت أعود إلى النموذج. إذا كنت اضغط تأكيد، ثم لديك الإجابة على السؤال ويمكنك طباعة أو حفظها للسجلات الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على معلومات حول NDERF، كيف تعمل الخصوصية، ومعلومات عامة أخرى. لذا يرجى وضع عنوان البريد الإلكتروني الذي يسمح رسائل البريد الإلكتروني nderf.org أن آتي إليكم أو إضافة nderf@nderf.org وjody@nderf.org إلى قائمة المرسلين وافقت الخاص بك. إذا كنت لا تحصل على المعلومات العامة، والتحقق من الرسائل غير المرغوب فيها أو يرجى مراسلتي عبر البريد الإلكتروني مع عنوان البريد الإلكتروني الثانوي لإرسال هذا لك.

6. CONSENT: I wish the account of my experience to be placed in the NDERF archives. I understand it may be read by researchers, students, or others approved by NDERF for use of the archives. [NO IDENTIFYING PERSONAL INFORMATION will be given to anyone but Jeff or me. That means that names, e-mails, addresses, and telephone numbers are strictly confidential.] My account may be excerpted or used in full, or data may be drawn from it in conjunction with an NDERF approved study or project, including but not limited to lectures or educational programs, or part of a published article, or in a book. [If you do not wish your experience to be used like this, then please let us know and tell us what use you would prefer. This can be done by e-mail or by check mark in the publishing consent box below. Your comfort in sharing with NDERF is of the utmost importance to us. ] THANKS!!!

6. الموافقة: أتمنى حساب تجربتي لتوضع في محفوظات NDERF. وأنا أفهم يمكن قراءتها من قبل الباحثين والطلاب، أو غيرها التي وافقت عليها NDERF لاستخدام المحفوظات. [ستعطى NO تحديد المعلومات الشخصية إلى أي شخص ولكن جيف أو لي. وهذا يعني أن أسماء ورسائل البريد الإلكتروني والعناوين وأرقام الهاتف في سرية تامة.] قد تكون مقتبسة حسابي أو استخدامها بالكامل، أو يمكن استخلاصها البيانات منه بالتزامن مع NDERF الموافقة على دراسة أو مشروع، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر إلى المحاضرات أو البرامج التعليمية، أو جزء من المادة المنشورة، أو في كتاب. [إذا كنت لا ترغب تجربتك لاستخدامها مثل هذا، ثم اسمحوا لنا أن نعرف، ويقول لنا ما كنت تفضل استخدام. ويمكن القيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق علامة الاختيار في مربع الموافقة النشر أدناه. راحتك في تقاسم مع NDERF هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ] شكر!!!
Check that the 'Caps Lock' button on your keyboard is off. For larger view, press [Ctrl] a + simultaneously
تأكد من أن "مفتاح Caps Lock 'زر على لوحة المفاتيح هو خارج. لعرض أكبر، اضغط [Ctrl] + لفي وقت واحد
 ملحوظة: الرجاء التأكد من محرك البحث وخدمة البريد الإلكتروني ألا يتم محو nderf@nderf.org أو إلغاءهما أو يكونا بوضع الرفض، وإلا لن نتمكن من الإتصال بك. وأيضا لا نقوم بإرسال ملحقات attachments . ولا نقوم بفتح ملحقات attachments فى كلا العنوانين أعلاه. فربما تحتوي على فيروسات
شروط لنشر التجربة وتوجيهات:
مكان النشر
كيفية النش
السلالة (إختر الإجابة المناسبة):
تحقق من كل ما ينطبق. تخطي إذا لا تطبق. في مهنتي، وأنا حاليا أو كانت ل: Check all that apply. Skip if none apply. In my occupation, I am currently or have been a:
ظروف حول وقوع التجربة (إختر ما يناسبك):
Progress: 0%
Page 1 of 6