الصفحة الرئيسية
ت ق م - الحديثة
قص لنا تجربتك

   تجربة بوبى ب. فى الإقتراب من الموت   


كنت فى المستشفي لمدة ثلاثة أيام قبل أن أسترد وعي وأدرك أنى هناك. أخبرتني أسرتي أن هناك أشياءا قد حدثت. ذاكرتي الأولى عن شئ حدث معي كانت من غير ألوان فقط اللون الرمادى. وأيضا رأيت فيديو عن حياتي وكأن أحدا قام بتشغيله، شاهدته ورأيت أناسا كثر وأماكن وأشياء وأحداثا قد مرت بحياتي. كان رائعا. كان الفيديو أبيضا وأسودا، وأى شئ آخر ما عداه كان باللون الرمادي. أردت أن أرى الألوان مرة أخري، ثم كانت رائعة، لا أستطيع أن أصفها. كان هناك لون أحمر لن أنساه أبدا. ثم مشاهد لأشياء كانت حقيقة جدا. كانت مشاهدا لأشياء وأناس أستطيع أن أختبرها. كان المكان الذى كنت أمكث فيه رائعا، أردت البقاء، ولكن علمت أن علىّ أن أذهب.

لدىّ إبن فى الـ33 من عمره يعاني من تخلف عقلي وهو يعيش معي، لدينا روابط قوية مع بعضنا البعض. . قالت لى أسرتي أننى بدوت سعيدة وكانت إبتسامة كبيرة تملأ شفتي.

مكثت 9 أيام بالمستشفي، وأعاني الآن من نقطة سوداء فى عيني اليمني. وعجز الأطباء عن إيضاح سببها لأنه ليس هناك شئ.  قابلت كثيرين ممن جرت لهم أزمة قلبية وسألتهم عن تجاربهم أجابوني أنه لم يحدث لهم مثل ما حدث معى. لا أعلم أين كنت، ولكنه كان مكانا أشبه بأبي العزيز يحكي لى عن حياتي عندما كنت صغيرة. كانت تجربة رائعة جدا!!!.

شكرا.